العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917658806003 > السحرالاسود > فك السحر
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917658806003

اعراض الجن العاشق للفتاة

اعراض الجن العاشق للفتاة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-21-2016, 09:03 PM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 5,033
افتراضي اعراض الجن العاشق للفتاة


اعراض الجن العاشق للفتاة

يعتبر الجن العاشق او حالات النظره الارضيه هي اكثر الحالات شيوعا فى وقتنا الحالى وهو يعتبر اخطر امراض العصر الروحانيه بين الشباب والبنات والمتزوجات والمتزوجين لانه ياتى بتسليط عن طريق قرين الانسان ولبد من التعامل معه بعلم وخبره روحانيه وفن فى فهم الحاله من اختلاف انواع التسليط لانه تبدو لغير المتعالمين روحانين امراض واعراض سحر مرشوش او ماكولا او حتى سحر تفرقه ولذلك لبد من الفهم الواضح من المعالج لنوع الحاله التى يتعامل معاه وطرق علاج القرين العاشق او الجن العاشق لان هذه الحالات كثيره جدا وتختلف وفقا لسن الحاله وطريقه التاثير عليه لذلك لبد اخذ العالم قبل فن العلاج ومن خلال اكثر من 1000 حاله باعراض مختلفه وتم شفاءه جميعا اقدم لكم خلاصه التجربه مع اخطر انواع الامراض الروحانيه الجن العاشق وتاثيره بخبره وممارسه ابهرت الحالات من وصف الحاله وطرق العلاج التى ابهرت اقارب الحالات بعد العناء من خلال الذهاب الى الاطباء واشكالا من المعالجين التى فشلو جميعا فى فهم الحاله والتعامل معاه هذه خلاصه تجربه تبهركم وتذهلكم مع الوصف التفصيلى لاعراض العامه والخاصه وفقا للحاله والدراسه الموضعيه التى انفردت بهذه الحاله فى جميع اقطار العالم وطرق مختلفه من العلاج الذى ابهر الجميع فا احببت الا ابخل على القراء الاعزاء بهذه التجربه لحين اعداد كتابا يليق بهذا المرض الخطير..........

تختلف حالات العشق من شخصا لااخر وفقا لاسمه وبرجه الفلكى وحالاته الاجتماعيه وسنه ويعتبر هذا المرض الروحانى سببا رئيسا فى اكثر الامراض العضويه والنفسيه ..

الاعراض العامه التى سببه الجن العاشق؟

اولا هناك اعراض عامه لايختلف عليه احدا وهى الصداع الدائم الزغلاله فى العين اليسرى او كلاهما الالم فى الرقبه والكتف الايسر سلسله الظهر من اسفل الالم الركبه او القدم اليسرى الالم الجانب الايسر او الايمن.

بالنسبه الى الفتاه (البكر)

يقوم العاشق بدور خطير جدا مع الفتاه من خلال التمتع مع نفسه بممارسه العاده السريه منفرده او عن طريق الهاتف او مقابله الشباب من اجل المتعه الجنسيه الملموسه بتهيج اعضائه الجنسيه بملامسه الشاب له او انقياده للمارسه الجنس من الخلف او ايلاج العضو الذكري بين الصدر او بين شفرتين الفرج مع قذف السائل المنوى على الجسد او مناكحته منكحه الازواج ((الزواج العرفي)) مع فقد الفتاه لغشاء البكاره ودفعه الى ممارسه الزنا سواء بنفساه او عن طريق الزنا ويقوم العاشق بدور خطير جدا مع الفتاه بجعله تسعى الى معرفه الشباب من اجل المتعه المستديمه واللامتناهيه وتعشق الفتاه التقبيل واللعب فى صدره وفرجه من قبل الشباب او عن طريق يده او ممارسه (السحاق)من اجل اساله السائل المنوى الذى يتغذى عليه الجن العاشق وهناك دائما حاله مقترنه مع الفتاه وهى تاخر الدوره الشهريه للمدد بعيده او نزوله فى وقته ولكان بشكل مختلف جدا عن كل مره مع وجود افراز مني باستمرار مساء او صباحا مع وجود كسل فى مغادره السرير وحب النظر فى المراءه وهالات سوداء تحت العين مع المكوث فترات طويله داخل الحمام اثناء الاستحمام ويقوم العاشق بدور المحب من خلال تعلق الفتاه بشاب يعطيه المتعه او كره له وحب غيره وممكن للفتاه ان تجمع علاقه باكثر من شاب فى وقتا واحد مع عدم الاستقرار العائلي او العاطفي مع وجود هلالت زرقاء فى بعض انحاء الجسد مع وجود حبوب فى منظقه الفرج واذا كانت الفتاه مخطوبه ياثر العاشق فى الفتاه وخطيبه بتسهيل المتعه الهاتفيه والملموسه مع ممارسه للجنس من الخلف وجعل الفتاه تدمن ممارسه الحرام مع من تحب وتكون عرضه دائما لامراض الايدذ او التهاب الفرج او الثدى مع وجود مغص دائما وشك روحانى عند تاخر الدوره بانه حامل وتصاب بامراض نفسيه اشهرها الاكتاب والعزله والعيش فى غرفه منفرده مع حب الظلام ...

تاثير الجن العاشق على المتزوجه

يعتبر اخطر انواع الجن العاشق المرتبط بالمراءه المتزوجه حيث يؤثر فيه فى اسلوب حياته واسلوب معاملته لزوجه واولاده ويتحكم فى مظهرها من الملبس والشكل الخارجي ويدفعه للبحث عن المتعه الحرام مع غير زوجها(الخيانه الزوجيه)ويكون سبب مهم فى عدم مجماعه الرجل لزوجته والبحث عن المتعه خارج المنزل ويكون سببا رئيسا فى مشاكل الطلاق المختلفه واشتعال المشاكل فى المنزل والخلافات وجعل الرجل بل كرامه امام زوجته ان امراض عذا الجن خطيره جدا وله اكثر من شكل


اعراض الجن العاشق للفتاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن موضوع المس العاشق بين مصدق ومكذب .. وأريد أن اطرح اليوم عليكم هذا الموضوع بصورة سهلة بعيدة عن المبالغة والمغالطة التي يقع فيها الكثير من الناس .. فهذا الموضوع من الحقائق التي يعجز الفكر عن استيعابها ولكنها حقيقية فالجن يعشق الأنسيه لجمالها وحسنها وكذاك الجنية تعشق الإنسي .. وقد يكون العشق بسبب تواكيل شيطانية مربوطة بعالم السحر .. وقد يكون مربوط بحسد أو بعين .


وهذا الاقتران له أعراض كثيرة منها :
1 - كثرة الاحتلام سواء في المنام أو اليقظة أحيانا .
2 – أن يشعر الإنسان أن هناك من يحتضنه في فراشه دون أن يراه .
3 – أن يشعر الإنسان بشيء يثير شهوته .
4 - قد يشعر الإنسان في منامه بحالة المعاشرة الكاملة فيشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ من النوم .

والجن لهم طرق وأساليب كثيرة في القدرة على إخافة الإنسي من الحديث عما يحدث له مما يجعل الإنسان يكثر من حاله العزلة والانطواء وشرود الذهن ..
ومن آثار هذه الاعتداءات على الإنسان العزوف عن الزواج .. وعدم طلب الفتاه من الخطاب .. وفي حالة حضورهم تشعر الفتاة بالمرض ويصبح لون وجهها أسود .. كما تكثر أسباب رفض العريس سواء من الفتاة أو من أهلها أو من العريس أو أهله وكل هذا من فعل الجني العاشق أو الجنية العاشقة .

والمعاشرة بين الجن والإنس تكون على أربعة أشكال :
1 – الاحتلام : وهذا يكون في المنام فقط .. ويوجب فيه الغسل لحدوث الإنزال .
2 – الاستمتاع : ويكون أثناء النوم أيضاً .. وفيه يستمتع الجني بالإنسي بغير شعور من الإنسان بكيفية لا يعلمها إلا الله .. وهذا لا يوجب الغسل لعدم حدوث الإنزال .
3 – المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بحدوث عملية الجماع وهو متيقظ وفي كامل وعيه .. ولكنه لا يستطيع أن يدفع ذلك عن نفسه .
4 – التشكل : حيث يتشكل الجني على صورة إنسان وتحدث عملية الجماع بنفس طريقة حدوثه بين الإنس .. وهذا يعتبر حالة متقدمة وخطيرة جداً .

وبالطبع فإن هدف الجني في حالة العشق هو حدوث عملية الجماع بينه وبين الإنسي .. وهناك عدة
طرق يتمكن بها الإنسي بإذن الله من عدم تمكين الجني من عملية الجماع .. ومنها :
1 - دهان منطقة العورة والدبر بالمسك الأسود " الأحمر " .
2 – دهان الجسم بخليط من زيت الزيتون + زيت حبة البركة الذي تم قراءة آيات الرقية والحفظ عليه يوميا قبل النوم .
3 – تطيب ثياب النوم بالمسك أو الروائح الطيبة .
4 – لا ينام الإنسان وهو عريان أو بملابس شفافة .
5 – أن يحافظ الإنسان على قول بسم الله عند خلع ملابسه .. وذلك لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم .
6 – المحافظة على أذكار الصباح والمساء وبصفة خاصة أذكار النوم .
7 – اجتناب المعاصي والحفاظ على الطاعات .
8 – عدم النوم منفردا .
9 – التوجه إلى الله بالدعاء قبل النوم أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين .

ويمكنك أخي المصاب وأختي المصابة معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا بقراءة الآيات التي تفضح هذا النوع من المس وتؤذيه .. فعند سماع هذه الآيات لن يصبر العاشق على تحملها وسوف يفضح نفسه بظهور أعراض سوف تعرفها عند وجودها .. كما تنفع هذه الآيات بإذن الله مع آيات الحفظ والتحصين في منع الجني العاشق من التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس .

الآية 165 من سورة البقرة :
وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ .

الآيات 27 – 28 من سورة النساء :
وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً

الآية 10 من سورة القصص :
وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ .

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف :
وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين .

الآيات 33 – 34 من سورة يوسف :
قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ .

الآية 30 من سورة يوسف :
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين .

الآيات 54 – 55 من سورة النمل :
وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ .

الآيات 1 – 3 من سورة النور :
سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ
الآية 68 من سورة الفرقان :
وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .

الآية 19 من سورة النور :
إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن :
حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ .

الآية 54 من سورة سبأ :
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

الشيخ الروحاني

جلب الحبيب