العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917658806003 > التحصين من الجن والسحر > تفسير الاحلام والمنامات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917658806003

رؤيا الطلاق في المنام

رؤيا الطلاق في المنام
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-13-2016, 06:51 PM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 5,035
افتراضي رؤيا الطلاق في المنام

رؤيا الطلاق في المنام

الطلاق في المنام الطلاق في المنام له عدة تفسيرات في تفسير الاحلام من كتاب تفسير ابن سيرين وتفسير النابلسي لمن رأى الطلاق في المنام , وفيما يلي تفسير رؤيا الطلاق في الحلم . يختلف معنى الطلاق في الحلم حسب العديد من المفسرين ولكن أغلب التفسيرات تتفق على المدلولات التالية .. يرمز رمز الطلاق للعازب على أن وضعه سوف يتغير للأفضل أو للأسوأ. وأيضا على أنه اقترب موعد موته . كما يرمز حلم الطلاق للمتزوج الذي يحب زوجته على أنه سوف يخسر في عمله ، أما الذي لا يحب زوجته يدل الحلم على اقتراب تحقيق أهدافه في الحياة. من حلم أيضا أنه يطلق زوجته فإنه سوف يستغني ، فقال الله تعالى ” وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته ” صدق الله العظيم . وأيضا يدل على مفارقة صاحب العمل . وإن كان الحالم صاحب منصب مهم فسوف يعزل منه . إذا حلم الرجل أنه طلق زوجته طلقة واحدة وكان مريضا وهي مريضة فإن أحدهما سوف يشفى ، وإذا كان الطلاق بالثلاث فإن هذا يعني أن المريض سوف يموت . وأيضا من يحلم أنه يطلق زوجته فسوف يعاتب صديقه عتابا شديدا أو يتهمه تهمة خطيرة . من حلم أنه يطلق زوجته وكان من الذين يحرصون على دينهم يعني هذا أنه سوف يترك الدنيا ويعمل للأخرة . من حلم أنه طلق إمرأته ثم غار عليها فهذا يعني أنه شديد الحرص على أهل بيته . من حلم أنه طلق إمرأته ولم يكن معه غيرها فإنه سوف يزول عنه شرفه ويقترب موته. في النهاية نرى أن رؤية الطلاق لها العديد من التفسيرات المختلفة كالعداء والخصام والانشغال بالآخرة وصلاح الأحوال وذهاب الأموال وضياعها والحصول أيضا على شيء يرغب في تحقيقه إذا كان الحالم يكره زوجته.
رؤيا الطلاق في المنام
تفسير حلم رؤيا الطلاق للنابلسي : هو للعازب في المنام فراقه لما هو عليه، وطلاق المتزوج بطلان معيشته أو موته خاصة إن كان مريضاً.ومن رأى أنه طلق إمرأته استغنى، لقوله تعالى { وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته } ومن رأى أنه طلق إمرأته طلاقاً رجعياً فإنه يترك حرفته وعمله، وقيل من رأى أنه طلق إمرأته فإنه يفارق ملكاً كان معه، وقيل إنه يعزل عن سلطانه، والطلاق يدل على الفقر، وإن المرأة سلطان الرجل ودنياه، ومن كان له إمرأة ورأى أنه طلقها فإنها تموت، وكذلك إذا باعها أو أعتقها، وإن طلقها طلاقاً فيرجى لها العافية.
وكما فسر ابن شاهين حلم رؤيا الطلاق وقال : من رأى أنه طلق إمرأته فإنه يستغني لقوله تعالى { وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته } وقيل إن صاحب هذه الرؤيا يفارق رئيسه لأن النساء ذوات كيد كالملوك، وقيل إن كان صاحب الرؤيا ذا منصب فإنه يعزل.ومن رأى أنه طلق زوجته طلاقاً باتاً فإنه يترك شغله ولا ينوي الرجوع فيه.ومن رأى أنه طلق إمرأته ثم غار عليها فإنه يكون حريصاً على مراجعتها فإن الغيرة عند المعبرين تؤول بالحرص.ومن رأى أنه طلق إمرأته ولم يكن معه غيرها فإنه يزول عن شرفه وعزه أو يقترب أجله، وإن كان له غيرها من النسوة أو الجواري فإنه نقصان في ذلك.من رأى أنه طلق زوجته طلقة واحدة وكان مريضاً وزوجته مريضة فإن احدهما يبرأ من مرضه، وإن كان الطلاق بثلاث فيدل على موت المريض. وقيل من رأى أنه يطلق زوجته فإنه يعاتب صديقاً له عتاباً شديداً أو يتهمه بتهمة.ومن رأى أنه طلق إمرأته وكان من طلاب الآخرة فإنه ينقطع عن الدنيا ويشتغل بالآخرة.وبالمجمل فإن رؤيا الطلاق يؤول على أوجه غنى لما تقدم من الآية ومفارقة شريك وعزل عن منصب وتعطيل دولاب وذهاب مال وحصول شيء يريده إذا كان يكره المرأة ومخاصمة رجل.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

الشيخ الروحاني

جلب الحبيب