العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > خواتم روحانية لجلب المال والنساء > ادعيه لجلب الحبيب والزواج > المس العاشق
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716

المس العاشق يجامعني

المس العاشق يجامعني

قديم 08-15-2015, 09:24 AM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام

افتراضي المس العاشق يجامعني

المس العاشق يجامعني

معاناتي مع المس العاشق حسبي الله علية
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

بنااات انا بدات معاااناتي من اربع سنين تقريبا بعد ماتزوجت بفتره ...
كرهت الاجتماعات والناااس .....وكان يجيني خووووف من الناااس غريب وماله سبب احب اجلس دايم لوحدي ...
ودايم احس فكري مشتتت وماقدر اجمع افكاري واذا تكلمت اتلعثم في الكلام يعني عندي فكره لكن ماااعرف كيف اوصلها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
قبل سنتين كنت اشوف وانا نااايمه زي الخيااال الاسود يجامعني واكون بين النوم واليقظه اشوفه واحس بكل حركات وزوجي يكون نايم بجنبي ولايحس بشي طبعا كنت جاااهلة وبعد ماسااالت عرفت ان هذا مس عاااشق حسبي الله عليه يجامعني وزوجي جنبي بعدها كثفت الرقيه وبديت استخدم مسك الطاهره الحمدلله تحسنت وراااحت كل التحرشااات لكن لازال موجود وتغيرت الاعراض الضيق ماتفارقني خصوصا وقت الصلاة احيانا وانا اصلي احس بشي في جسمي يرتفع حتي يصل الي منطقه بين الحاجبين واحس كاني بطيح وا بفقد وعي لكن بفضل من ربي اقدر اتدارك نفس واغسل وجهي بماء باررد ويرووح هالشي واحيانا تجيني هالحاله في السيارة وصرت اتاثر عند اياااات السحر وعندي صداااع مايفارقني ابد ....رحت سجلت في منتدي الشيخ عبدالله الخليفة وسمعت الرقيه العااامة وانا اسمعها احس ودي اهرب من المكان اللي انا فيه
تعبت وبدا الوسواس في راسي يزيد ويقول انا غير مااتاثر بشي اشغل الرقيه وانا نااايمه احلم احلام تخووووف حتي النوم كرهتة بسببه مره كنت مشغله الرقية وحلمت اني راكبه السياااره مع زوجي وفجاءه شفت كفن ابيض وكاني قاعدة اموت واصيح على زوجي وبعدها صحيت من النوم خاايفة وكانت الرقيه شغاله عندي
.............................. .............................. .............................. .............................و الله يابنات هذابعض من معاناتي وماخفي كان اعظم ....

لكن الحمدللله مع هذا كله عندي امل بربي ماراح يخليني وبينصرني على الظالم
وسامحوني اذا اسلوبي مو مرتب ..... واي وحدة عندها نصيحة او دعوه لاتبخل علي
انا اختكم واحتااااج لكم ...