العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > جلب الحبيب بالسحر > جلب الحبيب بالقرأن
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716

جلب حبيب بالسحر

جلب حبيب بالسحر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 12:23 PM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,948
افتراضي جلب حبيب بالسحر

جلب حبيب بالسحر


بسم الله الرحمان الرحيم
جلب حبيب بالسحر وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ
نسألك اللهم يا حي يا قيوم يا مفرج الكروب و باعث الروح بعز عزك و نور نورك يا ذا الجلال و الإكرام. اهدنا اللهم إلى الصواب و الرشاد و اجعلنا القطب الذي يتجه إليه جميع الناس في حل مشاكلهم و كربهم. يا حي يا قيوم و اجعلنا ممن تقضى حاجات الناس على أيديهم و بشرنا بالصلاح و الغفران لعبدك و كل عبادك.
يقول من يرجو من الله النجاح و الفوز و الفلاح السيد ابوبكر المغربي رئيس مؤسس للمعهد العلم الروحاني للفلك و الروحانيات:
هذه فائدة عظمى في جلب الحبيب للزواج في الحلال نقدمها لكم راجين من الله الدعوات لنا بالمغفرة و الأجر العظيم. و نظرا لكثرة الطلب على مركزنا فيما يخص فوائد جلب الحبيب النادرة و الشديدة المفعول و التي تظهر نتيجتها في ثلاثة أيام فقط غن احترمتم طريقة عملها دون خطأ مع مراعاة شروط العمل و هي لطلابنا المتمرسين و ليس المبتدئين نظرا لشدة بطش خادمها لكل من أخطأ في ادائها.
نبدأ بعون الله، عزيزي الطالب، تأخذ أثر المطلوب أو صورة المطلوب مع بيضة بنت يومها و تكتب قبل طلوع الفجر في خرقة كتان أبيض و تلف فيه البيضة و الصورة تكتب بمداد الحكمة المشار إلى طريقة عمله في دروس المعهد و في كتابنا {الذر النضيد في التصريف بالبيض}. و تكتبها في ساعة زحل مع اختيار الطالع من حساب جمل المطلوب مع مراعاة أيام البيض الخالية من النحس المتوتدة تحت درجة ستة عشر. و طريقة الرصد أشرنا إليها في كتابنا {الأسرار الفلكية و مهد العلوم الروحانية} في الصفحة 236. -راجعوا كتبنا- و تكتب هذه الطلاسم في الوقت المشار إليه بالقلم الروحاني المطلوب إذ لكل فائدة قلمها الخاص للكتابة و قد أشرنا إليه سابقا. و هذه صفة الطلسم:
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd