العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > جلب الحبيب بالسحر > جلب الحبيب خلال ساعة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 004917626667716

دعاء لجلب الحبيب للزواج

دعاء لجلب الحبيب للزواج
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2015, 10:09 PM
admin admin غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4,948
افتراضي دعاء لجلب الحبيب للزواج

دعاء لجلب الحبيب للزواج

خلق الله الإنسان من زوجين اثنين حتّى يبني الأرض، ويقوم نسله من بعده على إكمال مسيرته، ويعتبر الزّواج والإنجاب بين الذكر والأنثى من سنن الخالق في خلقه، فإذا تأخّر نصيب إنسان ما فعليه أن يدعو ربّه ليعجّل له في إرسال من فيه خير وصلاح له وقادر على إسعاده، كثيرا ما يتأخّر نصيب الإنسان وخاصّة الإناث، وحتّى لو تأخّر لا يجب أن تقطع الأمل والرّجاء حتّى لو تقدّم بها العمر فالله عزّ وجلّ قادر على كلّ شيء، ويجب أن تدعو الله وتعمل الأعمال الصالحة عسى أن يوفّقها الله بمن هو خيرٌ لها، وهناك أيضاً الكثير من الرّجال الّذين يتأخّرون في الزواج بحجّة أنّهم لم يجدوا من يناسبهم، وهنا عليهم أن يدعوا الله أن يفرّجها عليهم ويرسل لهم من هي خيرٌ لهم.

دعاء لجلب الحبيب للزواج

بسم الله الرّحمن الرّحيم: بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلوّ عِزِّهِ عزيزاً، وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزّون . يا عزيزُ تعزّزتُ بعزّتكَ. فمن اعتزَ بعزّتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده . ومن اعتزّ بدون عزتك فهو ذليلٌ. إنَّ الله قويٌ عزيز. وإنّهُ لكتابٌ عزيزٌ . وينصركَ اللهُ نصراً عزيزاً . لقد جاءكم رسولٌ من أنفسكم عزيزٌ يحبهم ويحبّونه اللهم أعزّني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم، ولقد كرّمنا بني آدم، إنه لقرآن كريم في كتاب مكنون لا يمسّه إلّا المطهّرون تنزيل من ربّ العالمين، وألقيتُ عليك محبّةً منّي ولتصنع عليّ عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرَّ عينها ولا تحزن ، وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً، عسى الله أن يجعل بينكم وبين الّذين عاديتم منهم مودِّة والله قدير والله غفور رحيم، اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء، وكما ألّفت بين سيّدنا محمّد صّلى الله عليه وسلّم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله، وكما ألّفت بين يوسف وزليخا قد شغفها حبّاً إنّا لنراها في ضلال مبين، قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتّى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين والحمد لله ربّ العالمين .
اللهمّ آميييييييييين
كيفيّة جلب الحبيب

الكثير من الأشخاص الّذين يقعون بالحبّ من طرفين، وحتّى من طرفٍ واحد لا يعلمون كيف يتعاملون مع من يحبّون، وكيف يجذبونه نحوهم، وكيف لا يخسرونه، واليوم سنقدّم لكم بعض الطّرق لكيفيّة جلب الحبيب، ومنها:


1. يجب عينا أن نفكّر بعقلنا وليس بقلبنا بمناسبة الشخص المقابل لنا، وبأنّه يستحقّ محاولاتنا لجلبه، وأنّ هذا الشّخص هو من سعطينا السّعادة والرّاحة فيما بعد.

2. علينا الفهم أنّ الحبّ رزق من الله؛ لأنّ الله سبحانه وتعالى هو حافظ القلوب ومقلّبها أيضاً؛ فعلينا أن ندعوه أن يقرّب إلينا من نحب ويقرّب إلينا من هو خير لنا، وبعد الدّعاء يجب أن يكون بداخلنا اليقين التام بأنّ الله سيرزقنا الحبّ الصالح .

3. التقرّب من الحبيب وفهمه، وفهم أطباعه، وماذا يحب وماذا يكره، وما هي الأشياء الّتي يفضّلها بشريك حياته، وما هي الأشياء الّتي لا يفضّلها أن تكون بشريك حياته، ويجب فهم نفسيّته وهو شخص رومانسي أو عقلاني أو شخص متوسّط الرومانسيّة والعقلانيّة، ولا يضرّ إن سألت الأشخاص الذين يحيطون به، وأصدقاءه عن أطباعه، وعن ماذا يفضّل، فربّما يفيدونك أفضل من أي شيءٍ آخر .

4. كن أنت الشّخص المبادر تجاه الحبيب، وبادر بالابتسامة وبالكلام الرّقيق العذب، وبادر بالاهتمام، هذا كلّه يجعل الحبيب يتقرّب لك ويقدّر لك كل هذه المبادرات .

5. استخدام المجاملات والمدح بالاناقة وبالّلباس الجميل، والمجاملات أيضاً تؤثّر على نفسيّة الحبيب وتقرّبه منك

6.ا طلب رأي الحبيب في الأشياء المهمّة في تقوية العلاقة وتعزيزها، بهذه الطّريقة يشعر بأنّه الأهم بالنّسبة لك من بين جميع الناس، وبأنّ له الحق بالتدخّل بالأمور الشخصيّة الّتي لا يحقّ لأحدٍ آخر التدخّل بها أو معرفتها.

7. عدم التصنّع، والتزم العفويّة فإنّها تظهر صفاتك الحقيقيّة للحبيب، فيعجب ويتقرّب منك أكثر .

8. الأجواء الهادئة والرومانسيّة قد تسمح بتطوير العلاقة فيما بينكما بعيداً عن النّاس وعن أجواء العمل والحياة العمليّة .

9. تبادل عبارات الإعجاب؛ حيث تساعد جدّاً في جلب الحبيب .

10. الابتسامة دائماً بوجه الحبيب، وإظهار السّعادة عند رؤيته .

دعاء الزواج

إن الزواج هو الطريق الفطري والسليم للحفاظ على الجنس البشري ، وأيضا في الزواج تكون السترة وتبدأ المسؤولية في سبيل البقاء والتكاثر ، كما أنه يبعد الإنسان عن الإنجراف نحو فعل ما هو محرّم من إشباع شهواته وحبه للجنس الآخر ، ففي الزواج يحافظ المرء على عفته وطهارته يبتعد –بإذن الله- عن كل ما هو محرم ، وهذا دعاء يعجل من الزواج إن شاء الله:

"اللهم اني اسالك باني اشهد
انك انت الذي لااله الاانت ..
الاحد الصمد الذي لم يلد
ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
اقضي حاجتي ..
انسي وحدتي .. فرج كربتي..
اجعل لي رفيقا صالحا كي
نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت
بي بصير .
يامجيب المضطر اذا دعاك.
.احلل عقدتي ..امن روعتي
..ياالهي من لي الجا اليه
اذا لم الجا الي الركن الشديد
الذي اذا دعا اجاب .
هب لي من لدنك زوجا صالحا .
.اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
.فانت علي كل شي قدير .
يامن قلت لشي كن فيكون.
.ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة .
.وقنا عذاب النا ر
وصلي اللهم علي سيدنا محمد
وعلي اله وصحبه وسلم."
وهذه أدعية أخرى ، وتذكر أيها المسلم أن دعائك يجب أن يكون بنية صادقة لله سبحانه وتعالى:

• اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.


-اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عينايوعيناه تقربي. اللهم اشرح صدور أولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.

-اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس أنت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني ؟ إلى قريب يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي غير أن عافيتك هي أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا و الآخرة أن ينزل علي غضبك أو يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-14-2015, 09:33 PM
براها براها غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 104
افتراضي

شكرا جزيلا...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd